--> رابط التسجيل : تعلن وزارة العمل وبالشراكة مع الـ UNDP عن بدء تسجيل مشروع تشغيل مؤقت لتشغيل 10 ألاف خريج وعامل بغزة - صحتك بالدنيا
ÇÚáÇä

رابط التسجيل : تعلن وزارة العمل وبالشراكة مع الـ UNDP عن بدء تسجيل مشروع تشغيل مؤقت لتشغيل 10 ألاف خريج وعامل بغزة

رابط التسجيل : تعلن وزارة العمل وبالشراكة مع الـ UNDP عن بدء تسجيل مشروع تشغيل مؤقت لتشغيل 10 ألاف خريج وعامل بغزة

    أعلنت وزارة العمل بغزة وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP , عن بدء إستقبال طلبات تسجيل مشروع التشغيل المؤقت "العمل من أجل التنمية" للعاطلين عن العمل في قطاع غزة.


    وقالت الوزارة أن مشاريع التشغيل المؤقت ستوفر فرص عمل لأكثر من 10 ألاف خريج وعامل , وذلك بتمويل من دولة قطر ومن خلال اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بمبلغ 7 ملايين دولار أمريكي.

    فيما أوضح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP أنه سيتم العمل على توزيع فرص العمل للعاطلين عن العمل والخريجين ذوي أصحاب خبرات وأيضا الذين لا يملكون خبرات ومهارات كافية.

    بالإضافة إلى العمال الذين ليس لديهم أي مؤهلات علمية وخبرات مع مراعاة المعايير المخصصة للقبول التي تم التوافق عليها من خلال لجان مشتركة بين الـ UNDP ووزارة العمل واللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة وممثلين عن الوزارات العاملة بغزة.

    كما أوضحت وزارة العمل ألية تسجيل مشروع التشغيل المؤقت :" على العاطلين عن العمل الراغبين في التسجيل لمشروع التشغيل المؤقت "العمل من أجل التنمية" بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP من خلال الرابط الموحد المرفق في الأسفل" :


    mohammed
    @مرسلة بواسطة
    ßÇÊÈ æãÍÑÑ ÇÎÈÇÑ ÇÚãá Ýí ãæÞÚ صحتك بالدنيا .

    إرسال تعليق